مرتجي يُهدي السفير الألماني قميص الأهلي

خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بإهداء قميص النادي إلى يوليوس جيورج لوي السفير الألماني بالقاهرة وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الأهلي الدبلوماسية لكرة القدم للسفارات والهيئات الدبلوماسية التي ينظمها النادي بالتعاون مع جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وقام السفير الألماني بدوره بإهداء مرتجي درع السفارة الألمانية بالقاهرة خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

شهد المؤتمر حضور المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والسفير الألماني يوليوس جيورج لوي، والسفير عمرو الحناوي مساعد وزير الخارجية والسفير فيصل غسال من الجامعة العربية، بالإضافة لسفراء دول: إسبانيا واستراليا والأرجنتين وكازاخستان وفيتنام وقنصل سويسرا وقنصل الهند وقنصل كوت ديفوار وقنصل إيطاليا.

وتنطلق فعاليات البطولة على ملاعب النادي بالشيخ زايد يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث تبدأ في الثاني والعشرين من مارس الجاري وتستمر حتى الثاني عشر من أبريل القادم، على أن تقام مباراة استعراضية بين قدامي الأهلي وأفضل اللاعبين في الفرق المشاركة في البطولة، وتختتم البطولة بحفل عشاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم ١٤ أبريل القادم.



أخبار متعلقة