«أهلي ٢٠٠٢» يواجه المقاولون العرب غدا في بطولة القطاعات

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٢ يحل ضيفاً على فريق المقاولون العرب، غداً الخميس في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثانية عشرة والأولى من الدور الثاني لبطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

الأهلي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد تحقيقه الفوز في آخر ٥ مباريات على التوالي، وآخرهم الفوز بنتيجة كبيرة ١٠ – ١ على فريق المجموعات العلمية، لذلك يأمل في مواصلة سجل انتصاراته.

ويأمل الأهلي في الفوز على المقاولون بشكل خاص من أجل الاقتراب منه في جدول الترتيب، ومنافسته على قمة الترتيب، حيث يحتل المقاولون الصدارة برصيد ٢٩ نقطة، وخلفه إنبي برصيد ٢٦ نقطة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة.

وفاز الأهلي في ٧ مباريات هذا الموسم، وتعادل في ٤ مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع المقاولون ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي سلبياً، وتعادل مع مركز شباب زينهم ١ – ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وحلوان القبلية ٥ – ١، والحديد والصلب ١٠ – ١، والغابة ٦ – صفر، والمجموعات العلمية ١٠ – ١، مسجلاً ٤٤ هدفاً مقابل ٨ أهداف في شباكه.

ويضم جهاز فريق ٢٠٠٢ بالأهلي ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي إخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة