اليوم.. انطلاق البطولة التنشيطية الرابعة للسباحة وكرة الماء بالأهلي

بطولة الأهلي التنشيطية الرابعة للسباحة وكرة الماء، تنطلق اليوم الخميس في مقر النادي بالجزيرة وفرع مدينة نصر بمشاركة ما يقرب من 1500 سباح وسباحة، في مرحلة البراعم والناشئين، وتقام البطولة على مدار ثلاثة أيام، حيث تقام منافسات كرة الماء بمقر النادي بالجزيرة، فيما تقام منافسات السباحة بفرع النادي بمدينة نصر.

ومن جانبه، قال وائل عزت، رئيس جهاز ألعاب الماء بالنادي، إن الأهلي سبق أن قام بتنظيم البطولة التنشيطية من قبل ثلاث مرات، وأن هذا العام لأول مرة يتم فصل كرة الماء عن السباحة، على أن تقام منافسات السباحة في فرع النادي بمدينة نصر، فيما تقام منافسات كرة الماء بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بمشاركة أبناء النادي في «الجزيرة ومدينة نصر والشيخ وزايد».

وأكد رئيس جهاز ألعاب الماء، أن البطولة تعد احتكاكا قويا بين أبناء النادي، وأن الهدف الأساسي وراء إقامتها هو الوقوف على مستوى جميع اللاعبين واللاعبات في مرحلتي البراعم والناشئين، على أن يكون هناك ما يشبه التحليل الرقمي لمستوى أبناء النادي للتعرف على جميع المستويات قبل المشاركة في بطولات رسمية.

وأشار عزت، إلى أن البطولة تساعد الأهلي في الوقوف على الجوانب الإيجابية وفي نفس الوقت التعرف علي أوجه القصور من أجل معالجتها، وذلك في إطار خطة جهاز ألعاب الماء بالنادي للوصول بجميع أبناء النادي إلى أعلى مستوى قبل الدخول في أية منافسة رسمية.