«سراج»: نسعى لتوفير كافة الإمكانات لنجاح تنظيم بطولة «إفريقيا لسيدات الطائرة»

المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس الجاري، قال إن النادي جاهز تماما لانطلاق منافسات البطولة، لافتا إلى أنه تم تسخير كافة الإمكانيات من أجل نجاح التنظيم.

وبدأ سراج الدين حديثه خلال الاجتماع الفني وقرعة البطولة التي أجريت مراسمها ظهر اليوم الجمعة، بالوقوف دقيقة؛ حدادا على أروح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم في أحد مساجد نيوزيلندا، وكذلك ضحايا حادث الطائرة الإثيوبية التي سقطت منذ عدة أيام، ثم رحب بعد ذلك بمسئولي الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة والوفود والفرق المشاركة.

وأكد رئيس اللجة العليا المنظمة للبطولة أن الرياضة تعتبر واحدة من أكثر الوسائل للتقريب بين الشعوب، وأن النادي الأهلي لن يدخر جهدا من أجل تنظيم البطولة وفقا لأفضل المعايير، وبما يعكس المكانة التاريخية التي يتمتع بها النادي في تنظيم أكبر الفعاليات والبطولات العالمية والقارية.

وحرص رئيس اللجنة على توجيه الشكر إلى القائمين على العمل بالبطولة بمختلف اللجان والإدارات، وشباب النادي، مشيرا إلى أنه يثق في نجاح البطولة من خلال تضافر جهود الجميع خلال الأيام القادمة.



أخبار متعلقة