أحمد سراج: التتويج ببطولة الجمهورية «إنجاز كبير» يُحسب للجميع

أحمد سراج، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠١) أبدى سعادته بعد تتويج الفريق بلقب بطولة الجمهورية، عقب فوزه على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف. في مباراة الجولة الـ٣٣ من الموسم، مؤكدًا أن لاعبيه حققوا إنجازًا كبيرًا.

قال سراج، عقب اللقاء، إن لاعبيه قدموا أداءً رائعًا أمام المقاولون، ونجحوا في السيطرة على مجريات اللعب بتركيز كبير، ولم يحتفلوا باللقب إلا بعد صفّارة النهاية.

وأكد سراج، أن الفوز والتتويج بالبطولات أمور عادية بالنسبة للاعبي الأهلي، ودائمًا يخوضون أي منافسة بهدف واحد فقط هو الفوز والتتويج باللقب.

أضاف مدرب الأهلي، أن الفريق واجه الكثير من الصعوبات على مدار الموسم، ولكن اللاعبين نجحوا في تخطي كل هذه الصعوبات، خاصة وأن الجميع في قطاع الناشئين يعمل من أجل تصعيد مواهب مميزة للفريق الأول.

تابع سراج حديثه مشيداً بأعضاء الجهاز الفني من مدربين وأطباء وعمال، مؤكداً أن دورهم لا يقل تمامًا عن دور اللاعبين، وأن الفوز باللقب يُنسب للجميع داخل الفريق.

وأشار مدرب فريق ٢٠٠١، إلى أن هناك تواصلًا دائمًا بينه وبين مسئولي الفريق الأول، وأن عددًا كبيرًا من لاعبيه يتدرب باستمرار مع نجوم الأهلي على ملعب التتش، وهو ما يساهم في تكوين شخصيتهم ومنحهم خبرات كبيرة.

اختتم سراج حديثه، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وقطاع الناشئين برئاسة الكابتن فتحي مبروك ومساعده هشام حنفي، على تقديمهم كل الدعم اللازم للفريق وتلبية احتياجاتهم كافة، حتى تمكن من التتويج باللقب الغالي.