«أهلي ٢٠٠٢» يفوز على «شباب زينهم» ٧ -صفر في بطولة القطاعات

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠٢) حقق فوزاً كبيراً على ضيفه، مركز شباب زينهم. في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

المباراة شهدت عودة أحمد سيد غريب وعلي عمرو، لاعبا الأهلي، بعد فترة غياب بسبب الإصابة، ليبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف أبو جبل.

الدفاع: جلال أحمد فارس – يوسف علي فاروق – يوسف حشيش – عبد الرحمن زيدان.

الوسط: أيمن عبد الله – محمد خالد – أحمد سيد غريب – أحمد عربي – أحمد عاطف “قطة”.

الهجوم: مازن المهدي.

وفي الشوط الثاني، شارك عبد الرحمن مندور وعلي عمرو ومحمد هشام بدلاً من مازن المهدي وجلال فارس وعبد الرحمن زيدان.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق أحمد غريب العائد من الإصابة، والذي تألق وسجل ٦ أهداف بمفرده، بينما سجل أحمد عربي هدفاً واحداً، ليفوز الأهلي بسباعية نظيفة.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ٣٣ نقطة، من الفوز في ٩ مباريات، والتعادل في ٦ مباريات، ولم يتلق أي هزيمة، حيث تعادل مع المقاولون ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي سلبياً، وتعادل مع مركز شباب زينهم ١ – ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وحلوان القبلية ٥ – ١، والحديد والصلب ١٠ – ١، والغابة ٦ – صفر، والمجموعات العلمية ١٠ – ١، ثم تعادل مع المقاولون سلبياً، وفاز على مصر الجديدة ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على شباب زينهم ٧ – صفر، مسجلاً ٥٧ هدفاً مقابل ٩ أهداف في شباكه.

ويضم جهاز فريق ٢٠٠٢ بالأهلي ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي إخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدني.