أكاديمية الأهلي تنظم نهائي الدوري الداخلي للفروع

أكاديميات النادي الأهلي تنظم نهائي الدوري الداخلي للفروع يوم ٣٠ مارس الجاري، وذلك بعدما أقيمت التصفيات المؤهلة للنهائي على مدار الأشهر الماضية.

ويجمع نهائي الفروع بين ٨ أعمار سنية مختلفة، في مستويين مختلفين ( أ و ب )، والفرق مواليد ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ و ٢٠٠٦ و ٢٠٠٧ و ٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و٢٠١٠، وسوف تبدأ المباريات في العاشرة صباحاً، وتخوض فرق ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ و ٢٠٠٧ مبارياتها بمشاركة ٧ لاعبين، بينما باقي المواليد تقام مبارياتهم بمشاركة ٥ لاعبين فقط.

وأكد عبد النبي عاشور المدير الفني لأكاديميات النادي الأهلي إقامة حفل ختام للموسم بعد نهاية المباريات، حيث سيتم توزيع الجوائز على كل الفرق المشاركة، بالإضافة إلى جائزتي المركزين الأول والثاني.

وأشار عاشور إلى أنه ستكون هناك لجنة في كل ملعب؛ للقيام باختيار أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف لتكريمهم، كما سيتم منح جائزة لأفضل فرع من فروع الأكاديمية، وكذلك سيتم تكريم الأفضل من بين اللاعبين في التصفيات المؤهلة للمباريات النهائية.

وأكد عاشور أن أكاديمية النادي الأهلي برئاسة خالد بيبو تهدف إلى تقييم اللاعبين بشكل صحيح منذ صغرهم، وإعدادهم للمشاركة في البطولات في المستقبل، خاصة أن الأكاديمية هي المورد الرئيسي لقطاع الناشئين بالنادي.



أخبار متعلقة