الأهلي يحتفي بالأم المثالية.. ويكرّم الموظف والعامل المثالييَن في فرع مدينة نصر

فرع النادي الأهلي بمدينة نصر احتفل، اليوم، بتكريم الأم المثالية من موظفات وعاملات النادي، وتكريم الموظف والعامل المثالييَن عن شهري فبراير ومارس. وذلك، بحضور العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والعميد حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر، والعميد أحمد النحاس، نائب مدير فرع مدينة نصر.

شهد التكريم إقامة حفل غنائي للفنانين؛ رائد بسام، ومحمد السعدوني، وإسماعيل طعيمة، الذين قدموا مجموعة من أغاني التراث.

وبدأ الحفل بكلمة من العميد محمد مرجان، أبدى خلالها سعادته بتواجده بين العاملين بفرع مدينه نصر، مؤكدًا لهم أنهم يقومون بعمل كبير.

وتحدث مرجان عن مناسبة عيد الأم، قائلا: “الأم قيمة عظيمة. وأنا أعيش بفضل دعوات أمي دائمًا.. الاحتفال بالأم، وتخصيص يوم في العام من أجلها أقل شيء يمكن أن يُقدم إليها.”

وأضاف أن الجميع يتمنّى أن يحظى بفرصة للعمل في النادي الأهلي وخدمته. والفرصة متاحة للجميع للعمل في النادي، ولكن، أتمنى عندما يأتي موظف جديد أن يتعلم من الكبار الذين حملوا الأهلي فوق أكتافهم وأخلصوا من أجله لسنوات طويلة.. هناك الكثير ممن يعملون في الظل ولكنهم يقومون بعمل كبير.

من جانبه، تقدم العميد حسن مسعود بالشكر إلى المدير التنفيذي على حضوره الحفل، مؤكدًا على أنه يحرص دائمًا على مشاركة موظفي وعمال النادي في كل مناسباتهم واحتفالاته. وقدم له مصحفًا شريفًا هدية من العاملين بمدينة نصر.

وفي لفتة رائعة، حرص مرجان على تكريم اسم المرحومة «مها السيد»، الموظفة بإدارة الاشتراكات، والتي توفيت منذ أيام قليلة، بعدما تعرضت لأزمة صحية أثناء تواجدها في عملها.

وجاءت الأسماء التي تم تكريمها كالتالي:

– الأم المثالية من الموظفات: المرحومة مها السيد (إدارة الاشتراكات).

– الأم المثالية من العاملات: سهير عبد الفتاح (مجمع حمام السباحة).

– الموظف المثالي: محمد علي سلمي (مجمع حمام السباحة) – نسرين جلال سعد (إدارة المكتبات).

– العامل المثالي: ممدوح عبد الرحمن أحمد (إدارة الزراعة) – محمود عبد الحميد عبد الغني (إدارة الصيانة).

كما تم تكريم كلٍ من؛ عزة حافظ، عضو النادي، ومحمود محمد عبد الله من مطعم “بون ابيتي”، وفاطمة السيد بحيري، ومحمد حامد عبد الجواد، من شركة مصر الكنانة للنظافة. وتم منح شهادات تقدير لكل المرشحين لجائزة الأم المثالية، وهنّ؛ إيمان محمد عبد الرحمن – رنا محمد أحمد وحنان محمد السيد – هدير قدري عبده – عواطف على إبراهيم – يسرية محمد محمود – هالة صلاح عبد العزيز – صفية عبد العظيم عيسى- نعمة علي عبد الرحمن.