مشغولات يدوية ورسومات في المعرض الفني السنوي بمكتبة الأهلي بمدينة نصر

العميد حسن مسعود، مدير فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، افتتح اليوم، الجمعة، المعرض الفني السنوي الذي أقامته مكتبة النادي، والذي تضمن عرض رسومات الأعضاء ومشغولاتهم اليدوية للأطفال والكبار، وذلك من نتاج الورش الفنية التي أقيمت بمكتبة فرع مدينة نصر على مدار العام.

وقدّم مسعود، خلال المعرض، التهنئة لكل السيدات من عضوات النادي بمناسبة عيد الأم، مؤكداً أن ما شاهده الجميع في المعرض من رسومات ومشغولات يدوية هو نتاج مجهود الأم والأب في تربية أبنائهم وتثقيفهم، متمنياً أن يظل أبناء الأهلي دائماً في الأمام وأن يقدموا باستمرار أعمال فنية جيدة.

وشمل المعرض عددًا من لوحات الزيت، والقشرة، والفوم، والأكرليريك، والرصاص، والدودلينج، واللوحات المرسومة بألوان المياه، إضافة إلى مشغولات يدوية وحقائب جلدية وتريكو، وأشغال قماش وأشغال ورقية.

وحرص مسعود على تكريم كل من الدكتور محمود حامد، عميد كلية التربية الفنية، والدكتور شاكر الإدريسي محمد، مدير إدارة الورشة المحلية والدولية للفنون البصرية، والناقد ياسر جاد، مدير إدارة المتحف الجوال، والدكتورة ثريا حامد يوسف، أستاذ ورئيس قسم الرسم والتصوير، والذين كانوا ضيوف شرف المعرض، كما مُنحت شهادات تقدير للأطفال والأعضاء الذين شاركوا بأعمالهم في المعرض.

وأقيم المعرض تحت إشراف ولاء عبد الرازق، مديرة إدارة المكتبات بالنادي، وابتسام شوقي، رئيس قسم النشاط الفني، ومدربي النشاط الفني همت إبراهيم ونسرين جلال وأحمد مصطفى.