«أهلي ٢٠٠٠ » يواجه المصري القاهري غداً في بطولة منطقة القاهرة

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٠» يحل ضيفاً على فريق المصري القاهري، غداً الاثنين، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة ٢٣ من بطولة منطقة القاهرة.

الأهلي يدخل المباراة وهو يحتاج لنقطة واحدة على الأقل ليحسم تتويجه رسمياً ببطولة المنطقة، ولكن أمين عرابي المدير الفني للفريق أكد أنه لن يلعب من أجل التعادل، ولكنه سيسعى لتحقيق الفوز بالمباراة، إذ أن لاعبي الأهلي يلعبون دائماً من أجل الفوز.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد ٥٩ نقطة، ويحتاج نقطة واحدة لحسم الدوري نظراً لأن ملاحقَيه مصر للتأمين وطلائع الجيش يمتلك كل منهما ٤٨ نقطة، وتتبقى لكليهما ٤ مباريات، وفي حال تساويهما مع الأهلي في عدد النقاط مع نهاية الموسم سيتفوق الأخير بفارق المواجهات المباشرة، حيث أنه فاز على كل منهما مرة وتعادل معه في المرة الأخرى.

وفاز الأهلي هذا الموسم في ١٩ مباراة وتعادل في مباراتين، بينما لم يتلق أي هزيمة، مسجلاً ٨٠ هدفاً، مقابل ١٢ هدفاً في شباكه، وما زالت تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سراي القبة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي أمين عرابي مديرًا فنيًا، ويعاونه عبد الله فاروق المدرب العام، وتامر دسوقي مدرب حراس المرمى، وعماد أنور إداري الفريق، ومحمود عبد العليم طبيب الفريق، وعبد الحميد حسين إخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة