الأهلي يجهز وليد سليمان لرحلة جنوب إفريقيا

اقترب وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إعلان جاهزيته للعودة من جديد للتدريبات الجماعية للفريق، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحسم الجهاز الفني خلال الساعات القادمة موقف اللاعب بشأن التواجد من عدمه في معسكر مباراة القمة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال الجهاز الفني إن وليد سليمان يتم تجهيزه بشكل جيد؛ من أجل اصطحابه في رحلة جنوب إفريقيا المقرر لها الشهر القادم لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وواصل وليد سليمان، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الاثنين على هامش مران الفريق الجماعي علي ملعب التتش بالجزيرة، حيث خاض اللاعب تدريبات تأهيلية وأعقبها تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق.

واستكمل لاعب الأهلي مرانه في الجيم، وذلك في إطار برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.



أخبار متعلقة