«أهلي ٢٠٠١» يفوز على بتروجت ٤ – ٣ في ختام بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠١» فاز على ضيفه بتروجت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر. في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة ٢٦ لبطولة الجمهورية، وهي آخر مباريات الأهلي هذا الموسم، بعد تتويجه باللقب.

تقدم الأهلي بثلاثة أهداف عن طريق طه محمود وحسام ياسين ومحمد ياسر، ثم سجل بتروجت هدفين، وأضاف بعدها محمد ياسر الهدف الرابع للأهلي، قبل أن يسجل الضيوف هدفاً ثالثاً.

بهذا الفوز، أضاف الأهلي انتصاراً أخيراً لسجل انتصاراته الكبيرة هذا الموسم، واختتم بطولة الجمهورية بشكل رائع، بعدما تُوج بلقبها رسمياً قبل نهايتها بثلاث جولات محققاً إنجازاً كبيراً لقطاع كرة القدم بالنادي.

ووصل رصيد الأهلي مع نهاية الموسم إلى ٨١ نقطة، من الفوز في ٢٥ مباراة والتعادل في ٦ مباريات، مقابل ٣ هزائم، مسجلا ٨٦ هدفاً، مقابل ٢١ هدفاً في شباكه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.



أخبار متعلقة