أكاديمية أهلي مدينة نصر تحصد المركز الأول في دوري الأكاديميات

أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم نظمت اليوم السبت مهرجان المباريات النهائية للدوري الداخلي بين الفروع، تضمن العديد من المباريات النهائية بين ٨ أعمار سنية مختلفة من كل فروع الأكاديمية.

أقيم المهرجان بحضور خالد بيبو مدير أكاديميات الأهلي، وعبد النبي عاشور المدير الفني للأكاديميات، والكابتن فنحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، ومساعده هشام حنفي، ومديري فروع الأكاديمية.

المباريات النهائية أقيمت بين كل الفروع التي تأهلت من التصفيات في ٨ أعمار سنية مختلفة، حيث تم تقسيم كل منهم إلى مستويين مختلفين (أ) و (ب).

وجاء ترتيب المباريات كالتالي:

٢٠١١ (أ) مدينة نصر × الشيخ زايد.
٢٠١١ (ب) القطامية × السعيدية.

٢٠١٠ (أ) القطامية × السعيدية .
٢٠١٠ (ب) القطامية × السعيدية .

٢٠٠٩ (أ) مدينة نصر × السعيدية .
٢٠٠٩ (ب) مدينة نصر × الشيخ زايد .

٢٠٠٨ (أ) السويس × السعيدية .
٢٠٠٨ (ب) القطامية × السعيدية.

٢٠٠٧ (أ) السويس × الشيخ زايد .
٢٠٠٧ (ب) مدينة نصر × الشيخ زايد.

٢٠٠٦ (أ) السويس × الشيخ زايد .
٢٠٠٦ (ب) مدينة نصر × المنصورة.

٢٠٠٥ (أ) السويس × الشيخ زايد .
٢٠٠٥ (ب) مدينة نصر × الشيخ زايد .

٢٠٠٤ (أ) السويس × المنصورة .
٢٠٠٤ (ب) مدينة نصر × الإسكندرية.

وفي نهاية المهرجان حصل جميع اللاعبين المشاركين في النهائيات على ميداليات تذكارية تحمل شعار النادي الأهلي، قبل أن يتم توزيع الكؤوس، وفقاً لإجمالي النتائج، حيث حصلت اكاديمية الاهلي بفرع مدينة نصر بقيادة الكابتن رامي عادل على كأس المركز الأول في الترتيب العام، فيما حصدت اكاديمية السويس بقيادة الكابتن أشرف أمين كأس المركز الثاني، بينما حصلت اكاديمية فرع الأهلي بالشيخ زايد بقيادة الكابتن أمير عبد الحميد على كأس المركز الثالث.

وأكد خالد بيبو أن اليوم خرج بشكل رائع رغم صعوبة الطقس بفضل التنظيم الجيد من قبل المديرين والإداريين بالأكاديمية ومسئولي الأمن بالنادي، مشيراً إلى أن الموسم المقبل سيشهد منافسات أكثر قوة للأكاديمية.

وحول حضور الكابتن فتحي مبروك ومساعده هشام حنفي، المهرجان وإقامة المباريات على ملاعب قطاع الناشئين، أكد بيبو أن الكابتن فتحي مبروك حريص دائما على متابعة الأكاديمية الأهلي ، وأن هذا أكبر دليل على أنها جزء لا يتجزأ من النادي، وأنها المصدر الرئيسي لقطاع الناشئين ، مؤكداً أن الأكاديمية تمتلك الكثير من المواهب الواعدة القادرة على التواجد في قطاع الناشئين خلال السنوات المقبلة.



أخبار متعلقة