«أهلي ٢٠٠٣» يتعادل مع طلائع الجيش في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» تعادل مع مضيفه طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على الملعب الفرعي بجهاز الرياضة العسكري، ضمن الجولة الـ ٢٨ من بطولة الجمهورية.

افتتح طلائع الجيش التسجيل أولاً خلال الشوط الأول، ونجح كريم عثمان في تسجيل هدف التعادل للأهلي خلال الشوط الثاني من المباراة.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى ٤١ نقطة، بعد فوزه في ١١ مباراة هذا الموسم، مقابل التعادل في ٨ مباريات، والهزيمة في ٦ مباريات أخرى، حيث فاز هذا الموسم على بيراميدز ٤ – ٣، والجونة ٢ – ١، وبتروجت ٤ – ٢، وحرس الحدود ٤ – صفر، والنجوم ٦ – صفر، ووادي دجلة ٢ – صفر، وطلائع الجيش ٢ – ١، والمصري ١ – صفر، وبيراميدز مجدداً ٣ – ١، والجونة ٢ – ١، وحرس الحدود ٢ – ١، مسجلاً ٤٦ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ٣٨ هدفاً، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام سموحة تقام في ٢٠ أبريل المقبل.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ أشرف أبو زيد مديراً فنياً، ومحمد سمارة مدرباً عاماً، ومحمد أحمد ماهر مدرباً مساعداً، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل إداري الفريق، وهاجد هاني طبيباً، وأحمد ممدوح محمد إخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة