«أهلي ٢٠٠٣» يفوز على الإسماعيلي بثنائية في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٣» فاز على ضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ٢٩ وقبل الأخيرة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: طارق حسن .

الدفاع: أحمد داوود – عبد الجواد عبد الرحمن – إبراهيم عبد الحكيم – عبد الرحمن جمال .

الوسط: محمد ربيع – كريم عثمان – عمر عبد الحميد – محمود حمدي – يوسف نوفل.

الهجوم: عمرو توفيق.

وشارك في الشوط الثاني ميدو نبيل بدلاً من عمر عبد الحميد، ومازن أسامة بدلاً من يوسف نوفل، وعبد العليم الفقي بدلاً من عبد الرحمن جمال.

وسجل ثنائية الأهلي إبراهيم عبد الحكيم في الدقيقة ١٨، ويوسف نوفل في الدقيقة ٥٠ من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٤٤ نقطة، بعد فوزه في ١٢ مباراة، والتعادل في ٨ مباريات، والهزيمة في ٦ مباريات، حيث فاز هذا الموسم على بيراميدز ٤ – ٣، والجونة ٢ – ١، وبتروجت ٤ – ٢، وحرس الحدود ٤ – صفر، والنجوم ٦ – صفر، ووادي دجلة ٢ – صفر، وطلائع الجيش ٢ – ١، والمصري ١ – صفر، وبيراميدز ٣ – ١، والجونة ٢ – ١، وحرس الحدود ٢ – ١، والإسماعيلي ٢ – صفر، مسجلاً ٤٨ هدفاً، بينما استقبلت شباكه ٣٨ هدفاً، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام سموحة ستقام في ٢٠ أبريل المقبل، كما أنه يواجه الزمالك السبت المقبل ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتُوج فريق إنبي باللقب رسمياً بعد فوزه على وادي دجلة ٢ – ١، حيث رفع رصيده إلى ٦٧ نقطة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ أشرف أبو زيد مديراً فنياً، ومحمد سمارة مدرباً عاماً، ومحمد أحمد ماهر مدرباً مساعداً، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل إداري الفريق، وهاجد هاني طبيباً، وأحمد ممدوح محمد أخصائي العلاج الطبيعي.



أخبار متعلقة