«أهلي ٢٠٠٥» يفوز على الشمس ٧ – صفر في ختام مهرجان سوبر البراعم

فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ فاز على ضيفه الشمس بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السابعة والأخيرة من مهرجان سوبر البراعم.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق سيف الدين الطيب الذي تألق وسجل ثلاثة اهداف، ومحمد أبو العمايم (هدفان)، ويحيى أحمد ومعتز محمد بهدف لكل منهما.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٦ نقطة، لينهي البطولة في المركز الثاني، خلف إنبي الذي حسم اللقب لصالجه برصيد ١٩ نقطة.

وتأهل الأهلي لمهرجان سوبر البراعم بعد إنهائه مهرجان البراعم وهو على قمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٤٢ نقطة، حيث تأهل للسوبر أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة، وأقيمت بين الفرق الثمانية بطولة دوري من دور واحد.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب ٢ – صفر، وعلى طلائع الجيش بنفس النتيجة، ثم تعادل مع وادي دجلة سلبياً، قبل أن يفوز على النصر ٥ – صفر، وخسر من إنبي ٣ – ٢، ثم فاز على الداخلية ٥ – صفر، قبل أن يفوز على الشمس ٧ – صفر، مسجلاً ٢٤ هدفاً مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومحمد سعد مدرباً عاماً، وأحمد فوزي مدرباً لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إدارياً، وأشرف عثمان طبيباً للفريق، وإبراهيم راشد المدلك، وذلك تحت إشراف جمال السيد مدير قطاع البراعم.



أخبار متعلقة