الأهلي يحتفل بـ«يوم اليتيم» بفرع مدينة نصر اليوم

فرع النادي الأهلي بمدينة نصر استقبل اليوم السبت، عدداً كبيراً من الأطفال الأيتام، وذلك ضمن الاحتفالية التي أعدها النادي بيوم اليتيم، وتستمر حتى بعد غد الاثنين.

واستقبل فرع الأهلي بمدية نصر الاطفال من جمعيات ودور رعاية مختلفة للأيتام، وأقيمت خلال الاحتفالية عروض غنائية و«شو» للأطفال، مع اهداء الأطفال الهدايا التذكارية.

وأبدى العميد حسن مسعود مدير فرع النادي بمدينة نصر سعادته باستقبال الأطفال الأيتام ، مؤكداً أن الأهلي يحرص كل عام على الاحتفال بيوم اليتيم؛ تفعيلاً لدور النادي المجتمعي.

وقال مسعود إن الأهلي يستقبل٢٠٠٠ طفل من دور الأيتام المختلفة على مدار ٣ أيام، مشيراً إلى أن إدارة النادي كانت حريصة على تلبية كافة احتياجات الأطفال وفتحت لهم عدداً من ملاعب، بالإضافة إلى منطقة الملاهي، فضلا عن قيام جميع موظفي وعمال النادي بتوفير كل ما يلزم للأطفال الايتام لضمان الاستمتاع بتواجدهم داخل النادي الأهلي.

يذكر أن الأهلي بدأ الاحتفال بيوم اليتيم أمس، الجمعة، في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وتستمر الاحتفالية لمدة 3 أيام، حيث يستقبل النادي ما يزيد على خمسة آلاف طفل من مختلف المؤسسات والهيئات ودور رعاية الأيتام وذلك انطلاقًا من المشاركة المجتمعية للنادي، ووفقًا لـ«برنامج عائلة الأهلي» الذي تحظى فيه المشاركة المجتمعية بجانب كبير من اهتمام الإدارة والاعضاء، وفي إطار توجهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والتي يؤكد عليها دائمًا في معظم اجتماعاته، خاصة أن الاحتفال بعيد اليتيم بات عادة سنوية، يحرص عليها النادي الأهلي انطلاقًا من دوره الفعال في المشاركة المجتمعية وخدمة قضايا الوطن.



أخبار متعلقة