الصافي: التتويج بالدوري نتاج مجهود كبير.. وأشكر الجميع

حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي أبدى سعادته بفوز الفريق ببطولة الدوري الممتاز وحسم اللقب أمس قبل أسبوعين من نهاية المسابقة بشكل رسمي.

وقال الصافي إن الفوز على سبورتنج أمس والتتويج بلقب الدوري بشكل رسمي جاء نتاج مجهود وموسم شاق خاضه الفريق من البداية وحتى الآن.

وأوضح الصافي أن تحقيق اللقب الثاني للاعبات الأهلي في أقل من شهر بعد التتويج بالبطولة الإفريقية للأندية هو دليل كبير على استمرار لاعبات الأهلي بنفس المستوى وأنهن أهل للثقة.

وأهدى الصافي درع الدوري لجماهير النادى الأهلي، وكذلك مجلس إدارة النادي الداعم لفريق الكرة الطائرة في كل بطولاته منذ بداية الموسم.

ووجه الصافي شكرا خاصا للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، معتبرا الجلسة السابقة التي عقدها مع اللاعبات بعد خسارة البطولة العربية في يناير الماضي وتحفيزهن كان لها السبب الأكبر في العودة سريعا لمنصات التتويج محليا وإفريقيا.

وشدد الصافي على أن فوز الفريق في كل المباريات المحلية هذا الموسم أمر يدل على الاستعداد الجيد للفريق قبل بداية الموسم، وكذلك على حالة تركيز اللاعبات في كل مباراة.

وحققت لاعبات الأهلي الفوز رسميا ببطولة الدوري الممتاز قبل أسبوعين من نهاية المسابقة بشكل رسمي بعد الفوز على فريق سبورتينج أمس بنتيجة ٣-٠وجاءت نتيجة الأشواط الثلاثة لصالح الأهلي كالتالي :٢٥-١٧ و٢٥-٢٢ و٢٧-٢٥.



أخبار متعلقة