سعد: لايوجد في الأهلي لاعب أساسي وآخر احتياطي.. والجميع على قلب رجل واحد

سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في تجهيز اللاعبين في جميع المباريات مؤكدًا إجادته التامة في التعامل مع الجانب النفسي والمعنوي للاعبين عند تجهيزهم للمباريات.

أضاف سعد سمير: «لاسارتي يعمل دائما على العنصر النفسي في عملية تحضير للاعبين قبل المواجهات المحلية والإفريقية».

وأشار إلى أن لاسارتي له دور كبير في الروح المعنوية المرتفعة التي يظهر بها لاعبو الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر يتم التركيز عليه بشدة من قبل المدير الفني في المحاضرات الفنية التي تسبق المباريات.

وأوضح أن أفضل ما يميز لاعبي الأهلي هو حرص الجميع علي تحقيق الانتصارات، فالجميع على قلب رجل واحد بغض النظر عن التواجد من عدمه في التشكيلة الأساسية، مؤكدًا أنه لا يوجد فرق بين لاعب يشارك بشكل أساسي وآخر احتياطي، حيث يسعى الجميع نحو هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات والمنافسة على حصد البطولات.

وأضاف مدافع الأهلي: «نتائج الفريق غير الموفقة خارج البلاد في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية أمر لا يقلقنا على الإطلاق قبل مواجهة اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي خاصة وأن الأمور تبدو مختلفة تماما».

وواصل مدافع الأهلي: «المنافسات في دور المجموعات تحتاج إلي تجميع أكبر عدد من النقاط؛ من أجل حجز بطاقة التأهل إلي ربع النهائي، فضلا عن تعرض الفريق لحالة من عدم التوفيق في مباراتي سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي خارج مصر تسببت في الخسارة رغم ان الأهلي أهدر فرصا بالجملة في هاتين المباراتين؛ نتيجة لسوء التوفيق في الوقت الذي ساند الحظ المنافسين في الفرص التي لاحت لهما.

وأضاف: «الوضع يبقي مختلف تماما في منافسات ربع النهائي وما يعقبها، خاصة أنك تكون أمام مباراتين فقط تحتاج إلى التغلب فيها على منافسك لحجز تذكرة التأهل إلى الدور التالي».

يذكر أن الأهلي يلتقي صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.



أخبار متعلقة