عبد الحفيظ: لا صوت يعلو فوق مباراة صن داونز.. وقادرون على تحقيق أهدافنا

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أنه لا صوت يعلو فوق مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها بعد غدٍ السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «نخوض مباراة العودة أمام صن داونز باسمنا وتاريخنا، ومواقفنا التي يعرفها الجميع ستكون أمام أعيننا، وبالطبع ستكون مهمة صعبة للغاية، ولكننا قادرون على تحقيق المطلوب فيها».

وأوضح أن الأهلي فريق كبير ويمتلك اسما وتاريخا كبيرين في كرة القدم، ومن ثم سنتعامل مع مباراة السبت أمام صن داونز على هذا الأساس، مشددا على أنها في النهاية مباراة كرة قدم 90 دقيقة نسعى فيها لتحقيق أهدافنا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين في مباراة صن داونز التي بدأ التفكير فيها بشكل جاد وكامل عقب الانتهاء مباشرة من مباراة مصر المقاصة أمس الأربعاء، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن هناك رغبة قوية لتحويل وترجمة دوافعنا ورغبتنا في الهدف المنشود على أرض الواقع رغم الظروف الصعبة المحيطة باللقاء.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يسعى للتركيز على الجانب النفسي والمعنوي قبل مواجهة السبت؛ من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أعلى معدلات الجاهزية الكاملة.

وأتم عبد الحفيظ: «نبدأ اليوم معسكرنا استعدادا لمواجهة صن داونز، ولدينا إصرار كبير على الخروج من المباراة بشكل مميز يتناسب مع اسم وتاريخ وقيمة الأهلي الكبيرة على جميع المستويات».



أخبار متعلقة