«أهلي ٩٩» يتعادل مع طلائع الجيش في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩» تعادل مع مضيفه طلائع الجيش، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، ضمن الجولة ٣١ من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد طارق.

الدفاع: إبراهيم السيد – عبد الرحمن أشرف “مانو” – عادل زينهم “دودو” – ضياء وحيد.

الوسط: أحمد السيد – محمد شكري – عربي بدر – صالح نصر – محمد فخري.

الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني، شارك عبد الرحمن علاء “سنجاب” بدلاً من محمد فخري، والسيد محمود بدلاً من محمد شكري، ومصطفى فوزي بدلاً من أحمد السيد.

تقدم الطلائع بالهدف الأول في الدقيقة ٣٠، وأهدر بعدها صالح نصر ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة ٦٠، ولكنه سجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٠، ليرفع رصيده إلى ٣٤ هدفاً في صدارة الهدافين.

وسجل الطلائع هدفاً ثانياً في الدقيقة ٧٣، وأهدر بعدها ركلة جزاء في الدقيقة ٨٢، قبل أن يخطف البديل مصطفى فوزي هدف التعادل للأهلي في الوقت القاتل، وتحديداً في الدقيقة ٩٤، ليمنح الأهلي نقطة التعادل.

بهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى ٦٢ نقطة في المركز الثاني، بفارق ١١ نقطة عن الإسماعيلي الذي فاز على حرس الحدود ٢ – صفر.

وفاز الأهلي هذا الموسم في ١٨ مباراة وتعادل في ٨، وخسر في ٤ مباريات، مسجلاً ٦٤ هدفاً، بينما تلقت شباكه ٣٠ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي.