شباب الأهلي يواجه طلائع الجيش غدًا في دوري الجمهورية

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ يلتقي غداً الثلاثاء مع مضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن الجولة ٣١ من الموسم.

شباب الأهلي يخوض مواجهة الطلائع بعدما نجح رسمياً في حسم لقب الدوري لصالحه، عقب تعادله سلبياً مع إنبي في الجولة السابقة، واستغلال تعثر منافسه مصر للمقاصة وتعادله هو الآخر مع الاتحاد السكندري، ليظل الفارق بينهما ١٣ نقطة، وذلك قبل ٤ جولات من نهاية الموسم.

ورغم أن الفريق حسم الدوري إلا أن عمرو أنور المدير الفني طالب اللاعبين بعدم التهاون في أي مباراة مقبلة، وضرورة تحقيق الفوز بهم جميعاً، لكي يثبت جدارته بالفوز بلقب الدوري، وكذلك لتجميع أكبر عدد من النقاط وتحقيق رقم قياسي في تاريخ مسابقات الشباب.

ويمتلك الأهلي ٧٩ نقطة في رصيده، يتربع بهم على الصدارة من الفوز في ٢٥ مباراة والتعادل في ٤ مباريات، مقابل هزيمة واحدة، مسجلاً ٦٩ هدفاً فيما تلقت شباكه ١٨ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل، ومحمد السيد إخصائي التدليك.



أخبار متعلقة