قطاع الناشئين يكتشف المواهب في أكاديمية الأهلي

في إطار التواصل الدائم بين قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وأكاديمية كرة القدم أقيمت عدة مباريات بين فرق القطاع والأكاديمية من أجل اختيار المواهب المميزة من الأكاديمية وضمها للقطاع، وكشفت هذه المباريات بالفعل عن وجود العديد من اللاعبين المميزين القادرين على الانضمام لقطاع الناشئين وارتداء قميص الأهلي.

وتحدث مسئولو قطاع الناشئين والأكاديمية مؤكدين على أن أكاديمية الأهلي جزء رئيسي من قطاع الناشئين وأنها المصدر الرئيسي لإمداده باللاعبين المميزين .

قال جمال السيد مدير قطاع البراعم: هذا حدث رائع جداً نختتم به الموسم من أجل مشاهدة المواهب المميزة في الأكاديمية وضمها لناشئي الأهلي.. المباريات تقامفي حضور الكابتن فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين وخالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي، وهناك تواصل دائم بين الثنائي.. هناك خامات رائعة جداً في أكاديمية الأهلي التي تعد الداعم الرئيسي للقطاع جنباً إلى جنب مع الاختبارات الصيفية التي نعقدها في كل موسم وأعتقد ان لاعبي الأكاديمية سوف تتطور مستوياتهم أكثر من ذلك.

وأكد عبد النبي عاشور المدير الفني لأكاديمية الأهلي أن إقامة هذه المباريات أمر طبيعي في النادي الأهلي لأن هناك تواصل دائم بين قطاع الناشئين والأكاديمية، مشيراً ألى ان المباريات تنتج بالفعل عدداً كبيراً من اللاعبين لقطاع الناشئين، وأن عدداً كبيراً من ناشئي الأهلي الحاليين من أبناء الأكاديمية.

من جانبه قال أحمد سمير المدير الفني لفريق البراعم مواليد 2005: الأكاديمية جزء من قطاع الناشئين وفي نهاية كل موسم تدعمنا بلاعبين مميزين جداً.. اكتشفنا لاعبين ممتازين خلال هذه المباريات والوضع اختلف عن بداية الموسم حيث تطور مستوى اللاعبين بدرجة كبيرة بفضل التدريبات.

وتحدث خالد بيبو مدير أكاديمية الأهلي قائلاً: هناك تواصل كبير بيننا وبين قطاع الناشئين وهذا هو الطبيعي في الأهلي لأن كل القطاعات تعمل من أجل خدمة النادي، فتجد قطاع الناشئين يعمل من أجل خدمة الفريق الأول والأكاديمية، كذلك تعمل من أجل خدمة القطاع.. نهتم دائماً بمتابعة كل اللاعبين المميزين في كل محافظات مصر.

تابع قائلاً: الأرقام تثبت وتؤكد أن الأكاديمية أنتجت عدداً كبيراً من اللاعبين لقطاع الناشئين في الأهلي وهذا يؤكد أنها مشروع فني رائع يفيد النادي.



أخبار متعلقة