عمرو أنور: الفوز على الزمالك أفضل ختام لبطولة الدوري

عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1997 أبدى سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه لاعبو فريقه أمام الزمالك، في قمة دوري الشباب، والذي مكَّنهم من الفوز على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بختام الموسم.

وتحدث أنور قائلاً: “المباراة كانت جيدة للغاية وقدمنا أداء أكثر من رائع وخاصة في الشوط الأول الذي سيطرنا عليه بشكل كامل، مُعلقاً : في الشوط الثاني بدأنا بشكل جيد لكن الأداء تراجع قليلاً واحتسب الحكم ركلة جزاء غير صحيحة تماماً للزمالك سجل منها هدف تقليص الفارق الذى أعاده لأجواء المباراة”.

تابع قائلاً: “الزمالك حاول بعد ذلك تسجيل هدف التعادل وحاول استغلال الكرات الطولية لكننا واجهنا ذلك بغلق وسط الملعب واللعب على الهجمات المرتدة للحفاظ على نتيجة الفوز وهو ما حدث في النهاية.

وأضاف أنور قائلاً: “الفوز على الزمالك كان هاماً للغاية من الناحية المعنوية، فرغم أنه لم يكن حاسماً في مصير البطولة التي حسمناها قبل 4 جولات إلا أنه كان بمثابة رد الاعتبار للاعبينا بعدما خسرنا في الدور الأول كما أن الفوز يُعد أفضل ختام للموسم في مباراة الدور الأول التى لعبها الزمالك مُدعماً بـ5 لاعبين من الفريق الأول وهو ما شكَّل ضغطاً كبيراً على لاعبينا الذين خاضوا اللقاء وقتها بثقة كبيرة نظراً لأن فارق النقاط كان كبيرا بين ترتيب الفريقين في الدوري.

وتابع: اليوم لعبنا بتركيز كبير وكان اهتمامنا فقط هو الفوز باللقاء بغض النظرعن تواجدنا في المركز الأول وتواجد الزمالك في المركز الثامن.

وتعليقاً على مشاركة أحمد الشيخ في المباراة قال عمرو أنور: “الشيخ طلب خوض المباراة معنا من أجل تجهيزه وقدم أداء رائعاً وسجل الهدف الأول من ضربة رأسية وهو ما فتح لنا اللقاء ومنحنا الأفضلية.