بسام قاعود: قدمنا مباراة رائعة أمام الزمالك.. و«الشيخ» أعطانا ثقةً كبيرةً

بسام قاعود، الظهير الأيمن لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1997 أكد أن الفريق قدم مباراة مميزة للغاية أمام الزمالك، في لقاء القمة الذي جمع الفريقين أمس السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأخيرة من دوري الجمهورية للشباب، والذي تُوج الأهلي بلقبه قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

قال «بسام» إن شباب الأهلي قدموا شوطاً أول رائعا للغاية، وسيطروا على مجريات اللعب بشكل كبير، ولكن الأداء كان دفاعياً نوعاً ما في الشوط الثاني، إلا أن المباراة في المجمل كانت لصالح الأهلي، الذي حقق فوزاً مستحقاً.

وأضاف قاعود أن مشاركة أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول كانت فعالة للغاية، مشيراً إلى أنه شكَّل معه جبهة يمنى قوية للغاية ضغطت بقوة على الجبهة اليسرى للزمالك ، كما أنه سجل الهدف الأول للأهلي في وقت مبكر مما سهَّل الأمور من البداية.

وأشار مدافع الأهلي إلى أن اللاعبين تعاهدوا قبل المباراة على ضرورة تحقيق الفوز، وأن التتويج بالدوري رسمياً لم يمنعهم من الهدف الذي سعوا له بقوة، وهو رد الاعتبار أمام الزمالك، والثأر من هزيمة الدور الأول.

كان بسام قاعود قد أعير إلى صفوف فريق الداخلية منذ بداية الموسم، ولكنه عاد للأهلي في يناير الماضي، ليقود الجبهة اليمني بعد رحيل كريم يحيى إلى سموحة على سبيل الإعارة، وتعليقاً على ذلك أكد أنه سعيد للغاية بالعودة للأهلي والمساهمة معه في التتويج ببطولة الجمهورية، متمنياً أن تكون له فرصة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.



أخبار متعلقة