إقبال كبير على «الأهلي» في احتفالات «أعياد الربيع»

مقر النادي الأهلي بالجزيرة شهد إقبالا كبيرا اليوم من الأعضاء؛ لحضور احتفالات أعياد الربيع، بعدما قامت الإدارة التنفيذية على مدار الأيام الماضية بوضع خطة للاحتفال بهذه المناسبة في مقر النادي وفروعه، بما يضمن توفير كافة سبل الراحة لأعضاء النادي للاستمتاع بالاحتفالات.

وأقيم صباح اليوم مهرجان للألوان بمشاركة الأطفال من أعضاء النادي، وشهد إقبالا كبيرا من الجميع على المشاركة في فقراته التي أقيمت على أنغام أغاني الربيع.

وتستمر احتفالات النادي بمقر الجزيرة من خلال مهرجان ألوان للكبار حتى الخامسة مساء اليوم، قبل أن يتم استكمالها بحفلات غنائية تبدأ بحفل الفنانة شذى في تمام الساعة 5:30 مساء، ويلي ذلك فقرة لفرقة فنون شعبية وتنورة، على أن يكون هناك حفل غنائي للفنان محمد رشاد بداية من السابعة والنصف مساءً.

كما شهد فرعا الأهلي بمدينة نصر والشيخ زايد اقبالا متزايدا من الأعضاء لقضاء اليوم والاحتفال بعيد الربيع حيث تجمعت الاسر منذ الصباح للاستمتاع بالفقرات الترفيهية والاستعراضات والحفل الساهر الذي يحيه في فرع مدينة نصر، رامي رفعت، وسماح سعيد، وكذلك من نجوم دار الأوبرا المطربون، محمد حسن، و نهاد فتحي، بالإضافة لفرقة ليالي الشرق بقيادة الفنان رائد بسام.

أما حفل فرع الأهلي بالشيخ زايد فيحيه الثنائي، ياسمين نيازي، ومحمود شاهين.

وأشاد أعضاء النادي بالجهود الكبيرة التي بذلتها كافة إدارات النادي؛ لتوفير الأجواء المناسبة للاحتفال بأعياد الربيع سواء بمقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

أعياد الربيع

أعياد الربيع


أعياد الربيع

أعياد الربيع


أعياد الربيع

أعياد الربيع

أعياد الربيع

أعياد الربيع

أعياد الربيع

أعياد الربيع


أعياد الربيع

أعياد الربيع



أخبار متعلقة