«عبد الحفيظ» يتحدث عن مواجهة النجوم وعودة «سليمان»

سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أهمية مباراة النجوم المقرر لها الأحد المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة والربع مساء على استاد بتروسبورت.

وأضاف: هذه المرحلة التي نمر بها في عمر مسابقة الدوري الممتاز تحتاج للتعامل مع كل مباراة على أنها الأهم والأبرز في مشوار المسابقة المحلية؛ حتى نتخطاها، ونبدأ التركيز في المباراة التالية بنفس المنطق.

وأوضح أن الجهاز الفني تعامل مع مباراة طلائع الجيش أمس بنفس السيناريو، حيث تحدثنا مع اللاعبين في هذا الشأن، وأكدنا لهم أنها أهم مباراة في الموسم وبالفعل نجحنا في تحقيق الهدف المطلوب منها، وسنتعامل بنفس السيناريو عند الإعداد لمواجهة النجوم وبعد تخطيها سنبدأ التفكير في المباراة التالية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني بعد عودة وليد سليمان الذي شارك في جزء من مباراة طلائع الجيش أمس، عقب تعافيه من الإصابة في ركبته، مؤكدًا أن عودة اللاعب مكسب كبير، ويعد إضافة قوية لمجموعة اللاعبين المميزين الذين نثق في قدراتهم بشدة لتحقيق أهدافنا هذا الموسم.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.



أخبار متعلقة