التفاصيل الكاملة لدورة «عائلة الأهلي» الرمضانية لكرة القدم

لجنة الشباب بالنادي الأهلي، أعلنت عن تفاصيل دورة “عائلة الأهلي” الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية، والمقرر انطلاقها يوم السبت المقبل (11 مايو) بمقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وأكدت اللجنة على أن الاشتراك في البطولة مجاني، ويبدأ من غدٍ، الاثنين، وأن من يرغب في التسجيل والاشتراك عليه التوجه إلى مكتب العلاقات العامة سواء في مقر النادي أو فرعيه من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا.

وتم تحديد الفئات العمرية المشاركة في البطولة كالتالي: (2005-2006، و2003-2004، و2002-2001، و2000-1999، و1998-1991، ومواليد 1990).
ووضعت اللجنة الشروط الخاصة بالدورة الرمضانية، وأهمها؛ أن كل فريق يحق له تسجيل 10 لاعبين بشرط أن يكون عضوًا بالنادي ولا يجوز الاستعانة بلاعبين من الخارج، وفي حالة إشراك أي فريق للاعب غير مسجل بالبطولة يعتبر الفريق خاسرًا 2-صفر، وتقوم اللجنة بإجراء القرعة قبل بدء البطولة في حضور ممثلي الفرق المشاركة.

هذا، وتقام الدورة بنظام دوري من دور واحد في دور المجموعات، ثم خروج المغلوب من مباراة واحدة في الأدوار النهائية، وإذا تعادل فريقان في وقت المباراة الأصلي خلال الأدوار الإقصائية يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح.

كما أعلنت لجنة الشباب عن جوائز دورة “عائلة الأهلي” الرمضانية، بحيث يحصل الفريق الفائز باللقب عن كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما يحصل الفريق صحاب المركز الثاني على ميداليات فضية، بالإضافة إلى جوائز عينية أخرى لأصحاب المركزين الأول والثاني، كما يتم توزيع ثلاث كؤوس لأفضل لاعب وأفضل، حارس مرمى، ولهداف البطولة.