الأهلي يستضيف أسرة من مشجعي النادي بالبحيرة

النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استضاف ظهر اليوم الجمعة بمقر الجزيرة، عائلة من مشجعي الأهلي بمحافظة البحيرة، بعدما أبدت على العديد من المواقع الإليكترونية رغبتها في زيارة النادي، واعتبرته حلم حياتها، فاستجاب الأهلي على الفور، وقام العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالتنسيق والتواصل مع الأسرة ودعوتها اليوم لزيارة النادي.
واثناء الزيارة، حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي اثناء تواجده في النادي اليوم على استقبال الأسرة التي ضمت محمد النجار وشقيقاته الثلاث المكفوفات؛ إكرام ونجاة وعلا، والتقاط الصور التذكارية معهم، مبديا سعادته وتقديره لمشاعرهم النبيلة تجاه الأهلي، ومؤكدا على أن النادي يفتح أبوابه دائما لكل عشاقه ومحبيه من مختلف المحافظات والقطاعات.
ومن جانبه أكد محمد النجار «مشجع الأهلي» أن الزيارة كانت بمثابة حلم حياته مع شقيقاته والذي تحقق أخيرا في ظل ما يمثله الأهلي للعائلة من مكانة كبيرة.
وأوضح أن الأهلي دائما وأبدًا هو مصدر السعادة، ليس لعائلته فقط، وإنما لجميع عشاقه ومحبيه، وأن زيارة النادي اليوم ومقابلة الكابتن الخطيب كانت بمثابة الأمنية الغالية التي تحققت بالفعل، مشددا على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الأهلي في عقول وقلوب جماهيره الوفية التي تسانده دائما وتلتف حول النادي ومجلس إدارته ولاعبيه.