الأهلي يُهدي منتخب «بينا» للأيتام درع النادي

مقر النادي الأهلي بالجزيرة شهد اليوم، الخميس، إقامة مباراة ودية بين فريق شباب الأهلي/تحت 18 سنة لكرة القدم، ومنتخب «بينا» للأيتام، الذي تقوم برعايته وزارة التضامن الاجتماعي.

حضر المباراة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، وخالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، والعميد حسن مسعود، مدير فرع النادي بمدينة نصر، وفتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، وأمين عرابي، المدير الفني لفريق 18سنة، وريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، ومحمد الألفي، مدير إدارة الخدمات.

وعقب نهاية المباراة، كرّم النادي الأهلي الفريقين، كما حرص طارق قنديل على إهداء درع النادي لفريق «بينا»، كما أهدى الضيف درعه إلى الأهلي، وتسلّمه فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين.

ومن جانبه، قال طارق قنديل أن المباراة الودية التي جمعت فريق الأهلي/تحت 18 سنة ومنتخب «بينا» تعد تفعيلا للدور المجتمعي للنادي، وتأكيدًا على التعاون والتواصل المستمر بين الأهلي ووزارة التضامن الاجتماعي، ومؤسسات الدولة الخيرية كافة.

وأضاف أن الأهلي جزء أصيل من المجتمع المصري، ويحرص دائمًا على القيام بدوره المجتمعي وعلى المشاركة الفعالة في الأنشطة المجتمعية.

ويعد منتخب «بينا» نتاج تصفيات كبيرة من خلال دورة «حلم البطولة» التي شارك بها 320 شابًا من 32 دار للأيتام في ثلاث محافظات هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والتي تم تنظيمها خلال الفترة من 25 مايو إلى 27 مايو الجاري، وكان من أهم ثمارها تكوين هذا المنتخب والذي سيتم رعايته من جانب وزارة التضامن لمدة سنة كخطوة أولى لدمج الفريق في البطولات التابعة لوزارة الشباب، والعمل بشكل مستمر على تحسين واكتشاف المواهب.



أخبار متعلقة