فسخ التعاقد بين الأهلي ومحمد إبراهيم كابتن فريق اليد

رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قال إنه تم فسخ التعاقد مع محمد ابراهيم كابتن الفريق الأول لكرة اليد “رجال”، بالتراضي بناء على طلب اللاعب ، وبعد أن تم الاتفاق على إنهاء العلاقة دون قيد أو شرط، فيما لم يحدد اللاعب وجهته المقبلة ، سواء بالاستمرار في الملاعب أو الاعتزال والاتجاه الى مجال الإدارة أو التدريب.

وأكد مدير النشاط الرياضي على تقدير النادي الكامل لما قدمه محمد إبراهيم على مدار سنوات طويلة امتدت لأكثر من 25 عاما ، حقق خلالها أكثر من 24 بطولة محلية ودولية ، وكان مثالا يحتذى به كأحد الكباتن التاريخيين للنادي.

وشدد على إن محمد ابراهيم تميز خلال مسيرته الحافلة مع الفريق بالإخلاص الشديد للفانلة الحمراء، لافتا الى إن النادي سوف يقيم حفل تكريم له ، تقديرا لما حققه من بطولات وما قدمه من عطاء خلال الفترة الماضية سواء مع النادي أو المنتخبات الوطنية.
ومن جانبه وجه إبراهيم الشكر الى جماهير النادي على مساندتها خلال السنوات الماضية، مؤكدا إنه دافع عن الفريق بمنتهى الجدية ولم يدخر جهدا في سبيل الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير، موجها الشكر الى كل من سانده للوصول الى ما حققه من مسيرة حافلة مع النادي.
وشدد اللاعب على أنه سيظل أحد أبناء الأهلي، متمنيًا التوفيق لزملائه في الفريق ، وأن يكونوا عند حسن الظن وينجحوا في الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.