أشرف توفيق: نسعى للتتويج ببطولات السلة.. ولا يمكن التأخر عن نداء الأهلي

أشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بالعودة إلى تدريب الفريق من جديد، موجها الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على ثقته الكبيرة، في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق.

وقال توفيق إن الأهلي هو بيته الذي تربى بين جدرانه، ولم يكن ليتأخر عن تلبيه النداء والعودة إليه من جديد، موجها الشكر أيضا إلى مسئولي نادي سموحة بعدما وافقوا على رحيله عن الفريق رغم امتداد عقده مع النادي السكندري.

وأشار إلى أن الفترة القادمة صعبة للغاية ومهمة الجهاز الفني ليست سهلة على الإطلاق، في ظل الأوضاع الراهنة للفريق، إلى جانب طبيعة سوق الانتقالات في كرة السلة، مشددا على أن الجهاز الفني يعقد جلسات مستمرة من أجل وضع تصور المرحلة المقبلة .

وأكد توفيق أنه سيعتمد خلال المرحلة المقبلة علي محورين وهما؛ النزول بمعدل أعمار اللاعبين، إلى جانب ضرورة الدفع بعناصر من صغار السن من أبناء النادي، ووضع برنامج بدني يتيح استمرار الأداء بقوة حتى نهاية الموسم.

وأضاف توفيق أن الفريق يضم عناصر مميزة، وسيعمل الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للمنافسة على البطولات، لافتا إلى أن ارتداء قميص الفريق يعتبر أفضل تحفيز للجميع من أجل الظهور بشكل مميز خلال الفترة القادمة.

وشدد المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالأهلي على أن الإستراتيجية التي يجري العمل عليها في الوقت الراهن هي الفوز بالبطولات إلى جانب بناء فريق قوي من صغار السن وعدد من الصفقات المميزة ليصبح قادرا على تحقيق أهداف الجهاز الفني خلال الفترة القادمة.
وأكد توفيق ارتباطه الوثيق بجماهير النادي الأهلي التي صنعت اسمه، ووجه الشكر إلى كل من وثق به، وتمنى أن تستمر الجماهير في دعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على كل البطولات.