الجارحي: «رجال سلة الأهلي» قادر على عبور تحديات الموسم الجديد

احمد الجارحي المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي قال إن الفريق قادر علي عبور تحديات الموسم الجديد مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن اشرف توفيق يعكف في الفترة الحالية على وضع خطة الإعداد بشكل مدروس من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.
وأشار الجارحي إلى أن الجهاز الفني رصد العديد من السلبيات لتلافيها في خطة إعداد الفريق ، خاصة بعد إبرام عدد من الصفقات المميزة التي سيتم الإعلان عنها قريبا للنزول بمعدل الأعمار ووضع برنامج بدني مميز، في وجود مجموعة من العناصر أصحاب الخبرات حتي يصبح الفريق قادرا على عبور التحديات الصعبة في الموسم المقبل.
وأضاف الجارحي أن الجهاز الفني يفاضل بين عدد من المحترفين على أعلى مستوى في ظل الدعم المستمر وغير المحدود من جانب مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مشددا على إن الجهاز الفني لن يضم سوى العناصر التي تفيد الفريق خلال المواسم المقبلة.
وألمح إلى أن اشرف توفيق من المديرين الفنيين أصحاب التاريخ الكبير سواء مع الأهلي او الأندية التي تولى تدريبها، وهو ما يساهم في تطوير أداء الفريق ، ويساعد على كسب الكثير من ثقة الجماهير بالإضافة إلى توفير الأجواء المناسبة للاعبين .
ولفت الجارحي إلي أن الفترة المقبلة صعبة للغاية، لكنه يثق بشدة في قدرة الفريق على تحمل مسئولية الدفاع عن قميص الأهلي.



أخبار متعلقة