تفاصيل اجتماع المدير التنفيذي مع مديري الأفرع استعدادًا للموسم الصيفي

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عقد اجتماعا صباح اليوم الخميس مع مديري الأفرع الثلاثة؛ العميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، واللواء محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، وحضر الاجتماع أيضا نواب مديري الأفرع والقيادات التنفيذية والخدمية، والمسؤولون عن منتجع مرسى مطروح ومصيف مارينا ؛ وذلك لبحث عدد من الأمور الإدارية والتنظيمية بالنادي.

وناقش المدير التنفيذي مع مسئولى الإدارة التنفيذية استعدادات النادي في فروعه الثلاثة لاستقبال أعضاء النادي، وكذلك الأنشطة الصيفية في مختلف فروع النادي خلال فترة الإجازات الدراسية.

وبحث مرجان أيضا الخطة الشاملة بشأن مصيف النادي الجديد بمارينا، وكذلك منتجع النادي بمطروح لاستقبال الأعضاء في الصيف، وتوفير كافة احتياجاتهم ووسائل الترفيه والتأكيد على متابعة والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بالأعضاء .
واستعرض المدير التنفيذى مع مديرى الافرع توفير أماكن مناسبة لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الافريقيه التى تستضيفها مصر ، وشدد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة لأعضاء النادى لتشجيع المنتخب الوطنى.
وشدد مرجان في الاجتماع على كافة المديرين وأعضاء الإدارة التنفيذية على توفير كافة احتياجات الأعضاء ووسائل الترفيه والأنشطة الاجتماعية طوال فترة الصيف وتقديمها على أكمل وجه.