افتتاح مصيف النادى بمارينا الساحل الشمالي

النادي الأهلي افتتح اليوم الجمعة، منتجع النادي بمارينا الساحل الشمالي وهو المشروع الذي يعد سابقة هي الأولى في تاريخ الأندية أن يمتلك ناد شاطئا خاصا وفندق إقامة مخصصا لاعضاء النادي بمارينا الساحل الشمالي وهو ما يعد نقلة جديدة وتطبيقا لفكر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذى يحرص على تنويع الخدمات وتوفيرها لأعضاء النادي في شتى المجالات .

اشتمل حفل الافتتاح على الكثير من الفقرات المتنوعة على مدار اليوم، كانت البداية بنزول الشاطئ والاستمتاع بالأجواء الساحرة مع فقرة دي جي، وفي منتصف اليوم أقيم حفل غنائي أحياه الفنان عصام كاريكا، والذي التف حوله الأعضاء ورددوا معه الأغاني وسط حالة من السعادة الشديدة.

وحرص المسؤولون عن مصيف النادى على توفير شاشة عملاقة من أجل متابعة حفل انطلاق بطولة أمم إفريقيا، ومباراة المنتخب الوطني أمام زيمبابوي في ضربة البداية بالبطولة التي تقام على الملاعب المصرية.

وشهد منتجع الأهلي بمارينا الساحل الشمالي اقبالا كثيفا من الأعضاء والذين أكدوا أن النادي الأهلي دائما ما يكون سباقا ورائدا في الأفكار والخدمات الجديدة التي يقدمها، ووجه أعضاء النادي الشكر لمجلس إدارة النادي على المجهود الكبير الذي تم بذله من أجل انجاز العمل بالأهلي بيتش والذي يؤكد دائما على أن الأهلى. سباق في أفكاره ودائما ما يقدم الجديد لأعضائه.