يوسف: نسعى لتحقيق أهدافنا من معسكر إسبانيا.. ومواجهة المنتخب مع الكونغو حاسمة

محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني يسعى لإعادة تأهيل اللاعبين للمرحلة المقبلة؛ سواء على الجانب البدني أو الفني أو على الجانب النفسي، خلال معسكر الفريق الذي سيقام في إسبانيا مطلع يوليو المقبل.

واضاف أن الجهاز الفني يعمل على خلق دوافع وتحديات جديدة بعد فترة شاقة وعمل متواصل في ظل تلاحم المباريات التي خاضها الأهلي على وجه التحديد.

وأوضح المدرب العام للأهلي، أن فترة الإعداد يعول عليها الجهاز الفني بشكل كبير لتكون بداية ونقطة انطلاق جديدة سواء على المستوى الفني والبدني خاصة أن الأهلي أمامه مهام وتحديات كثيرة في الفترة القادمة .
وأكد يوسف أن الجميع في حالة تركيز لتحقيق أهداف فترة الإعداد، وأن الجهاز الفني يعمل منذ اللحظة الأولى على تحقيقها.
وتطريق المدرب العام للأهلي إلى الحديث عن المنتخب الوطني قائلا: «مباراة المنتخب أمام الكونغو التي تقام مساء اليوم فرصة لحسم التأهل والخروج بأفضل نتيجة ممكنة على مستوى الأهداف التي ربما تكون حاسمه لتصدر المجموعة وهو ما يضعه المنتخب في حساباته بكل تأكيد».
وأشار يوسف إلى أن المنتخب قادر على إسعاد المصريين من خلال الفوز باللقب، وأن ضربة البداية بالفوز على زيمبابوي نقطة انطلاق، ومع توالي المباريات سيقدم المنتخب أفضل ما لديه، وسيكون على قدر ثقة وتطلعات الجماهير التي ترغب في الفوز بالبطولة.