رقم قياسي لأعضاء الأهلي في منطقة الخدمات الجديدة بفرع مدينة نصر

سجل أعضاء الأهلي رقمًا قياسيًا كبيرًا في الحضور بفرع النادي بمدينة نصر بعد إفتتاح منطقة الخدمات الجديدة (الفود كورت) والتي شكلت نقلة نوعية كبيرة على الصعيد الإنشائي والخدمي، وضمت المنطقة 12 منفذًا جديدًا متنوعًا ليفي برغبات كل الأعضاء ووجود منطقة جلوس على درجة عالية من التميز بالإضافة إلى تراس علوي فوق كل منفذ يستخدمه الأعضاء في الجلوس أيضًا. هذا بخلاف زيادة عدد العاملين على خدمة الأعضاء في المنطقة ورفع كفاءتهم على مدار اليوم.
جاء افتتاح منطقة الخدمات الجديدة بفرع الأهلي بمدينة نصر ضمن الخطة الإنشائية والخدمية التي اعتمدها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ويعكف على تنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية في الثلاثين من نوفمبر ٢٠١٧ والتي تهدف إلى وضع النادي الأهلي في المكانة التي يستحقها، وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بأعضاء الجمعية العمومية هذا وتشهد الفترة القادمة أيضا الانتهاء من العملية الإنشائية الخاصة بمجمع حمام السباحة الجديد في فرع مدينة نصر، والمنطقة الترفيهية الخاصة به والبوابات الرئيسية، بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي ومداخله؛ سواء في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.
.. وكان مجلس إدارة النادي قد افتتح المنطقة الجديدة قبل عشرة أيام، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والفريق عبد العزيز سيف الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية والرئيس السابق للهيئة العربية للتصنيع.