رؤوف عبد القادر: انتظروا موسمًا استثنائيًا للفرق الرياضية

رؤوف عبد القادر، مدير إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قال أن هناك استعدادات على قدم وساق لجميع الفرق الرياضية من اجل تقديم موسمًا استثنائيًا على كافة المستويات الموسم المقبل .

وأكد عبد القادر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وضع خطة مثالية للارتقاء بمستوي الفرق الرياضية تتناسب مع أحلام وطموحات جماهير وأعضاء النادي لحصد البطولات فى الموسم الجديد على كافة الأصعدة.

وأوضح أن التدعيمات تمت بناء على رؤية الأجهزة الفنية للفرق التى طلبت تدعيم المراكز التى تحتاجها مؤكدًا ان فريق اليد أبرم تعاقدات مميزة للغاية هذا الموسم .

واشار رؤوف عبد القادر إلى ان سد الثغرات فى بعض المراكز بالفرق أهم بكثير من فكرة التعاقد مع لاعبين جدد لمجرد التعاقد وإبرام الصفقات دون الحاجة إليها، وهو ما تم التركيز عليه عند الاعداد للموسم الجديد فى كافة الألعاب المختلفة.

وتطرق مدير إدارة النشاط الرياضي بالأهلي للتعاقد رسميًا مع السويدي “اولا ليندجرين” لقيادة رجال يد الأهلي، مؤكدًا ان المدير الفني الجديد هو من افضل خمسة مدربين على مستوى العالم، وأن التعاقد معه تأخر كثيرًا ،خاصة وأننا كنا نبحث بين عدد كبير من السير الذاتية لمدربين متميزين حتي وقع الاختيار على المدرب السويدي ومساعده روبرت لما يمتلكانه من خبرات كبيرة وإمكانات تدريبية متميزة ستحدث نقلة كبيرة فى مستوى كرة اليد بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

و لفت عبد القادر إلى ان النادي قام بتلبية مطالب أشرف توفيق المدير الفني لرجال سلة الأهلي، مؤكدًا ان العمل كان مكثفا للغاية لتدعيم وتجهيز فريقي «السلة واليد رجال» بالنادي لتعويض حالة عدم التوفيق التي صاحبتهما الموسم الماضي.

ووجه عبد القادر رسالة مهمة لجماهير الأهلي أكد فيها أن جميع الفرق تسعى لتقديم موسم قوي يليق باسم ومكانة وتاريخ النادي وضمان التواجد على منصات التتويج المحلية والعربية والإفريقية.