الشوط الأول | الأهلي يتعادل سلبيا أمام البلاستيك وديا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنهي الشوط الأول من ودية البلاستيك التي تقام حاليا علي ملعب التتش بالجزيرة بالتعادل السلبي.

بدأ الأهلي ودية اليوم بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه احمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفي الامام رمضان صبحي ووليد سليمان وحسين الشحات ووليد أزارو.

شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية من لاعبي الأهلي في اغلب فتراته وسط إهدار أكثر من فرصة عن طريق وليد سليمان ووليد أزارو.

كما اهدر رمضان صبحي فرصة ثمينة للتسجيل في نهاية الشوط الأول وأعقبها تسديدة قوية من احمد فتحي من الجبهة اليمنى مرت بجوار المرمى.

وفي نهاية الشوط الأول أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليسرى تجاه عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن دفاعات البلاستيك حولتها إلى ضربة ركنية أعقبها سدد رمضان صبحي تصويبة قوية علت مرمى البلاستيك.

ويحصل وليد أزارو على فرصة جديدة في نهاية الشوط الأول حيث يتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من رمضان صبحي يسددها بقوة ليخرجها حارس البلاستيك إلى ضربة ركنية.

ويطلق بعدها الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتأتي مباراة البلاستيك الودية اليوم ضمن برنامج الإعداد للمرحلة المقبلة حيث خاض الفريق أربع وديات منذ انطلاق فترة الإعداد يوم 22 يونيو الجاري قبل ودية البلاستيك الخامسة اليوم.