الأهلي «بطل الدوري» يواجه الزمالك الليلة في ختام بطولة الدوري الممتاز

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يلتقي نظيره، الزمالك، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ختام منافسات بطولة الدوري العام.

الأهلي يدخل قمة الكرة المصرية، اليوم، في اللقاء الذي يحمل رقم 118 في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري، بعدما حسم لقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، وللمرة الـ٤١ في تاريخه ويخوض المباراة تحصيل حاصل.

يخوض الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 77 نقطة، جمعها الفريق على مدار 33 مباراة، تمكن من الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 4 مباريات ، وبفارق خمسة نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثاني .

وضم الجهاز الفني للفريق، بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، قائمة ضمت 26 لاعبا لخوض مباراتي المقاولون التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم مباراه الزمالك الليلة في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز .

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:
محمد الشناوي و علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق وحسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وعمرو السولية، وهشام محمد ورامي ربيعة ، ورمضان صبحي ومحمد هاني وباسم علي ، وعلي معلول وجونيور اجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وصالح جمعة، وأحمد الشيخ وأيمن أشرف ووليد سليمان، ووليد أزارو وجيرالدو وناصر ماهر ومروان محسن ، وياسر إبراهيم.

في المقابل، يدخل الزمالك القمة 118 وفي رصيده 72 نقطة، جمعها على مدار 33 جولة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعرض لثلاث هزائم فيما تعادل في 9 مباريات، آخرها أمام الجونة في مسابقة الدوري العام.