«الجارحي»: نستعد بقوة لــ«أصعب مواسم السلة»

مودي الجارحي، كابتن الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يستعد بقوة لخوض تحديات عديدة خلال الموسم الجديد الذي يعتبر واحدا من أصعب المواسم في تاريخ بطولات السلة بالنسبة لكافة الأندية.

وأوضح الجارحي أن الموسم المقبل سيشهد منافسات قوية، خاصة بعد قيام أكثر من فريق بتغيير الجهاز الفني، فضلا عن قيام معظم الأندية بالتعاقد مع محترفين على أفضل ما يكون، وهو ما يؤكد أن الموسم سيكون صعبا وقويا على الجميع.

وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة أشرف توفيق يدرك جيدا حجم التحديات والصعوبات التي تنتظر الفريق، ويولي اهتماما كبيرا بالعامل البدني خلال فترة الإعداد، خاصة أن الأسابيع الأخيرة من الموسم ستكون حاسمة بشكل كبير في تحديد هوية الفريق البطل.

وأضاف الجارحي أن اللاعبين يتدربون بحماس شديد في ظل الروح المعنوية المرتفعة والرغبة في تقديم مباريات قوية والمنافسة على البطولات، خاصة بعد تغيير دماء الفريق برحيل أكثر من لاعب والتعاقد مع عناصر جديدة وتصعيد عدد من العناصر الشابة، لافتا إلى أن دور اللاعبين الكبار مهم في تحفيز الجميع ونقل الخبرات اللازمة لزملائهم واحتواء الجدد من أجل تقديم موسم يليق بمكانة الأهلي.