«الصافي»: خطة إعداد «سيدات الطائرة » تسير على الوجه الأكمل

حمدي الصافي، المدير الفني لفريق سيدات طائرة النادي الأهلي، أكد أن خطة إعداد الفريق مستمرة وتسير على الوجه الأكمل على الصعيدين البدني والفني لتجهيز كافة عناصر الفريق للموسم الجديد.
وأكد الصافي أن الفريق سيبدأ الجانب الخططي في شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى خوض عدد من المباريات الودية قبل انطلاق الموسم في نوفمبر.
وأضاف المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي أنه قرر تصعيد عدد من الناشئات لصفوف الفريق الأول، في ظل سياسية النادي بالاعتماد على قطاع الناشئين، بالإضافة إلى خلق المزيد من المنافسة بين كافة لاعبات الفريق لتقديم أفضل ما لديهن.

وقال الصافي إن الفريق يعاني من العديد الغيابات التي شملت بعض العناصر الرئيسية بداعي الإصابة مثل أية الشامي ومروة مجدي.
وأشاد حمدي الصافي باللاعبة البرازيلية المنضمة لصفوف الفريق هذا الموسم، حيث أنها مثلت منتخب البرازيل الأوليمبي، مؤكدا تميزها وإجادتها اللعب في مركز4.

وشدد المدير الفني لسيدات طائرة الأهلي على صعوبة المنافسة في الموسم القادم، في ظل قيام المنافسين بضم عناصر متميزة في الفترة الماضية، مشيرا إلى ضرورة التكاتف ودعم الفريق لمواصلة حصد البطولات.

واختتم الصافي حديثه بالإشادة بدعم مجلس إدارة النادي الأهلي للفريق خلال الفترة الماضية وتلبية كافة احتياجاته لمواصلة التربع على عرش الكرة الطائرة.