«صلاح»: «سيدات اليد » قادر على مواصلة الإنجازات في الموسم الجديد

ياسر صلاح، المدير الفني لسيدات يد الأهلي أكد أن الفريق استهل المرحلة الأولى من فترة الإعداد قبل شهرين ونصف والتي ركزت على الجانب البدني قبل الانتقال للمرحلة الثانية والتي تشمل الجانب الفني .

وأكد صلاح أن فريق اليد للموسم الجديد يضم 6 أجيال مختلفة وفقا لقرار اتحاد اليد، وهو ما تم الاستعداد له جيدا من الموسم الماضي من خلال الاعتماد على الناشئات، مشيرا إلى أنه سيحرص في الموسم الجديد على إشراك أحد عناصر فريق 2002 في المباريات.

وأنتقل المدير الفني لسيدات يد الأهلي للحديث عن المنافسة في الموسم الجديد، مؤكدا على قوتها في ظل قيام الفرق المنافسة بانتداب لاعبات محترفات من خارج مصر، بالإضافة للعودة القوية لفريق الزمالك، مما يزيد من قوة المنافسة في بطولات الدوري وكأس مصر والسوبر.

وأكد ياسر صلاح أن الفريق يضم عناصر متميزة من أبناء النادي قادرة على مواصلة مسيرة الإنجازات رغم اعتزال قائد الفريق مي هشام بالإضافة لحارس المرمى.

وأشار ياسر صلاح إلى أن الفريق تعاقد مع اللاعبة منة الله مدحت القادمة من فريق الشمس أما باقي التدعيمات فهمي من قطاع الناشئات وفقا لسياسة النادي.

واختتم ياسر صلاح حديثه بالتأكيد على أن الفريق قادر على مواصلة التربع على عرش كرة اليد المصرية للعام الخامس على التوالي، مشددا على أنه حريص على خلق المزيد من الدوافع والتحفيز للاعبات، مؤكدا لهم أن الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها.