«أهلي ٢٠٠٤» يفوز على اتحاد جدة السعودي ٣-٢ ودياً

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي (مواليد ٢٠٠٤) فاز على ضيفه اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات ناشئي الأهلي للمشاركة في بطولة الجمهورية.

أقيمت المباراة بناءً على طلب تقدم به اتحاد جدة لقطاع الناشئين بالأهلي، وذلك على هامش المعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق السعودي في مصر.

وجاءت ثلاثية الأهلي عن طريق محمد أسامة “ميدو” الذي سجل الهدفين الأول والثاني، وحمزة مصطفى صاحب الهدف الثالث، قبل أن يسجل الاتحاد هدفين خلال الشوط الثاني عن طريق يوسف فقيرة وخالد بندقي.

وأكد ياسر ريان، المدير الفني لفريق ٢٠٠٤، بالأهلي أن المباراة كانت فرصة جيدة للغاية لتجهيز لاعبيه بشكل جيد قبل بداية الموسم الكروي الجديد، والذي تنطلق أولى جولاته يوم الخميس المقبل، ١٢ من سبتمبر الجاري، ويلعب الأهلي خلالها أمام مضيفه بيراميدز.

يذكر أن فريق الأهلي (مواليد ٢٠٠٤) يشارك في بطولة الجمهورية هذا الموسم للمرة الأولى، بعدما كان يشارك في بطولة منطقة القاهرة خلال الموسم الماضي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، و إسحق أول مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي أخصائي التدليك.