«أهلي ٢٠٠١» يواجه المصري في بطولة الجمهورية.. غدًا

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ يواجه فريق المصري، غداً الاثنين، في المباراة التي تقام بينهما على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.
الأهلي يدخل المباراة بعد الفوز الكبير الذي حققه الجمعة الماضي على إف سي مصر بنتيجة ٥ – صفر، وهو الفوز الذي اعتبره أحمد سراج المدير الفني للأهلي البداية الحقيقية لفريقه في البطولة و يأمل في تحقيق فوز جديد على حساب المصري، من أجل المنافسة بشكل قوي على لقب البطولة الذي يحمله من الموسم الماضي.
ويمتلك الأهلي ١٥ نقطة في رصيده، جمعهم من الفوز في ٥ مباريات والهزيمة في مباراتين، حيث فاز على سموحة ١ – صفر، ثم خسر أمام الزمالك صفر – ١، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٤ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ – صفر، وخسر أمام طنطا ١ – ٢، وفاز على أف سي مصر ٥ – صفر، مسجلاً ١٥ أهداف مقابل ٤ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي كلا من أحمد سراج، مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.