أهلي ٢٠٠٥ يتعادل سلبياً مع دمياط ودياً

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٥ تعادل مع ضيفه دمياط سلبياً بدون أهداف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

خاض الأهلي اللقاء مستغلاً عدم وجود مباراة له في الجولة الثانية من بطولة منطقة القاهرة، التي افتتحها الأسبوع الماضي بتحقيق فوز كبير بنتيجة ٧ – صفر على فريق مركز شباب الأميرية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام فريق ١٥ مايو في الجولة الثالثة يوم الجمعة ٢٥ أكتوبر الجاري، على أن يستضيف المقاولون العرب في لقاء الجولة الرابعة المقرر له في ١ نوفمبر المقبل.

وأوقعت قرعة البطولة الأهلي ضمن المجموعة الأولى مع فرق الزهور والنصر وطلائع الجيش ومركز شباب الأميرية ومصر للتأمين و ١٥ مايو والمقاولون العرب ومركز شباب التجمع والاتصالات ومصر الجديدة وحلوان الرياضي، بينما تضم المجموعة الثانية فرق وادي دجلة وإنبي والداخلية والشمس واتحاد الشرطة والمرج والسكة الحديد والغابة والدرب الأحمر ومركز شباب الجزيرة، والطائرات ومركز شباب وطن.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومعتز إينو مدرباً عاماً، وأحمد إبراهيم مدرباً لحراس المرمى، وسيد عرفان إدارياً، وإسلام عزيز طبيباً للفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي التدليك.