الأهلي يستقبل ظهر اليوم وفد نادي العين الإماراتي

استقبل النادي الأهلي بمقره بالجزيرة ظهر اليوم الثلاثاء وفدا من نادي العين الإماراتي ضم كلا من : حمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب، وعلي سعيد الكعبي المعلق الرياضي والمستشار الإعلامي، وراشد عبدالله علي المدير التنفيذي لشركة العين للاستثمار، وأحمد علي الكعبي مدير مكتب شئون الجماهير ، ومرعي الزعبي مدير المرافق .

وكان في استقبال الوفد الإماراتي الشقيق العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الذي اصطحب الوفد في جولة تفقدية شملت دولاب البطولات وقاعة مجلس الإدارة والمبنى الاجتماعي والجيم الخاص بالأعضاء والفرق الرياضية ومبنى الاسكواش وحمام السباحة وملعب مختار التتش وغرف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، حيث التقى الوفد الإماراتي الشقيق بالكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وأكد وفد نادي العين أن زيارته للنادي الأهلي جاءت من أجل تبادل الخبرات الرياضية والاجتماعية والاطلاع على تجربته الغنية والثرية فيما يتعلق بالإجراءات التنظيمية الخاصة بالتقدم لعضوية النادي من منطلق ريادة الأهلي في كافة المجالات.

وسعى وفد العين الإماراتي خلال جلسته مع المدير التنفيذي للإطلاع على الكثير من تجارب الأهلي التي تمتد عبر سنوات طويلة للاستفادة منها وتطبيقها في مشروعات نادي العين المستقبلية الذي يسعى ليكون من أوائل الأندية في الإمارات وآسيا التي تطبق نظام الاشتراكات والعضوية.