الصبَّان يعدد مزايا تطبيق خدمة الأعضاء والتطور التكنولوجي في الأهلي

دكتور محمد الصبَّان، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتكنولوجيا والمعلومات والتحول الرقمي، أكد أن تطبيق خدمة الأعضاء بمثابة منصة تفاعلية مهمة للغاية، مشيراً إلى أنه مشروع لا ينتهي بمدة زمنية معينة، بل قابل للتطوير دائماً، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي اليوم الخميس للإعلان عن إطلاق تطبيق خدمة الأعضاء رسميا.

وقال الصبَّان خلال المؤتمر الصحفي إن القائمين على المشروع يسعون لتقديم ١٠٠ خدمة من خلاله، ليكون عوناً لأعضاء النادي الأهلي واللاعبين والجماهير في كل احتياجاتهم.

وأكد الصبَّان أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كان يسعى باهتمام بالغ لإصدار التطبيق الجديد، وتفعيل منظومة التحول الرقمي، بهدف زيادة التواصل والتفاعل التواصل بين النادي وأعضائه وجماهيره.

وأوضح مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا أن اطلاق التطبيق وتفعيل منظومة التحول الرقمي يأتي مواكبا لسياسة الدولة المصرية التي تسعى لتطبيق التكنولوجيا دائماً، ودليل على ذلك اهتمام رئيس الجمهورية بتفعيل نظام المعاملات الحكومية اللا نقدية.

وأكد الصبان أن الأهلي يحاول دائما تقديم الخدمات لجميع أعضائه؛ سواء كانوا متواجدين داخل أو خارج مقرات النادي، مشيراً إلى القيام بتغطية مقر الجزيرة بالإنترنت اللاسلكي «واي فاي»، وهو ما سيتم تفعيله في فرعي مدينة نصر والشيخ زايد قبل نهاية العام الحالي.

وأشار الصبان إلى أن النادي الأهلي يفكر في المستقبل دائماً، وقد شهدت الفترة الأخيرة بداية مشروع تجريبي لتحويل كارنيه العضوية إلى كارت ذكي يتم استخدامه لتقديم الكثير من الخدمات، مثل دفع الاشتراكات وتحويل الأموال، كما سيتم إطلاق موقع الكتروني خاص بالتطبيق وستكون هناك منصة خاصة لجماهير النادي، ومتجر إلكتروني لبيع المنتجات الخاصة بالأهلي ومن بينها قمصان فريق كرة القدم والهدايا والمنتجات الأخرى.