الأهلي يستقبل رئيس نادي الاتحاد البحريني

النادي الأهلي استقبل في مقره بالجزيرة ظهر اليوم الأحد السيد أشرف أنور، رئيس نادي الاتحاد البحريني الذي حرص على زيارة النادي؛ لبحث سبل التعاون مع الأهلي في مختلف المجالات.

وكان في استقبال رئيس النادي البحريني، العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، والكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، والكابتن خالد بيبو مدير أكاديمية النادي، والكابتن أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

وشهدت الزيارة التطرق للعديد من الملفات والموضوعات؛ وكان على رأسها بحث سبل التعاون بين الأهلي ونادي الاتحاد البحريني في كافة المجالات، خاصة على صعيد أكاديميات كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى مثل الكرة الطائرة والسلة وكرة اليد، حيث يتطلع النادي البحريني للاستعانة بخبرات الأهلي ومدربيه والاستفادة منهم في تطوير الألعاب الجماعية لديه.

وأكد رئيس النادي البحريني أن زيارته جاءت بهدف الاطلاع على تجربة النادي الأهلي الرائدة في مختلف المجالات، والاستفادة بخبراته الفنية والإدارية واللائحية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الرياضية والاجتماعية.

وأعرب السيد أشرف أنور، رئيس نادي الاتحاد البحريني عن سعادته بزيارة النادي الأهلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة في مملكة البحرين، وهو ما دفعه لزيارته؛ من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة من خبرات الأهلي ونقلها لناديه.

وأضاف: «الأهلي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، ليس في البحرين فقط، بل على مستوى الوطن العربي بالكامل، في ظل تاريخه العريق والإنجازات التي يحققها على مختلف الأصعدة».

وأشار إلى أن نادي الاتحاد البحريني يتطلع لتوقيع بروتوكول تعاون مستقبلي مع النادي الأهلي؛ لإنشاء أكاديمية رياضية، والاستعانة بكوادر الأهلي ومدربيه ومسئوليه في كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى؛ بهدف الاستفادة منهم وبخبراتهم الكبيرة.

وحرص العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي على إهداء السيد أشرف أنور رئيس نادي الاتحاد درع وعلم الأهلي، كما قام «أنور» بإهداء النادي الأهلي درع وعلم النادي البحريني، ونقل تحيات أعضاء مجلس إدارته للأهلي ومسئوليه وجماهيره.