أهلي ٢٠٠٣ يواجه المقاولون العرب في بطولة الجمهورية غداً

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ يحل ضيفاً على المقاولون العرب غداً السبت، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة ١٣ من بطولة الجمهورية.

يسعى الأهلي خلال مباراة لاستعادة نغمة الانتصارات وإضافة ٣ نقاط جديدة إلى رصيده، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بهدفين لمثلهما.
ورفع الأهلي رصيده بعد التعادل في المباراة السابقة إلى ٢١ نقطة، جمعها من الفوز في ٦ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات، والهزيمة مرة واحدة، حيث فاز على سموحة ٢ – صفر، وتعادل مع الزمالك سلبياً، وفاز على الاتحاد السكندري ٣ – ١، وعلى الجونة ٢ – صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ – صفر، وعلى طنطا ٥ – ١، وخسر أمام دجلة ١ – ٢، وفاز على أسوان ٢ – صفر اعتبارياً، وتعادل مع الإسماعيلي ٣ – ٣، ومع المقاصة ٢ – ٢، مسجلاً ٢٢ هدفاً مقابل ٩ أهداف في مرماه، و لم يلعب في الجولتين السابعة والثامنة لعدم مشاركة فريقي إف سي مصر والمصري في البطولة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ بالأهلي محمد سعد مديراً فنياً، وشريف عبد الفضيل مدرباً عاماً، ومحمد أحمد ماهر مدرباً، وبهاء جمال مدرباً لحراس المرمى، وشريف خليل إداريا ، وعلاء مأمون طبيبا وطه محمد عبد الرحيم مخططا للأحمال وأحمد ممدوح أخصائيا للتدليك.